«تنظيم الاتصالات» ينفي زيادة أسعار الخدمات بنسبة 30%

نفى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ما تردد في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن وجود زيادة في أسعار خدمات الاتصالات بنسبة 30%، مؤكدًا أن هذه المعلومات عارية تمامًا من الصحة، ولم تصدر أي قرارات تتعلق بزيادة الأسعار بهذه النسبة أو غيرها. ضمان التوازن وحماية مصالح المستخدمين وأوضح الجهاز في بيان رسمي أن أي تحريك في أسعار خدمات الاتصالات يتم دراسته بما يحقق التوازن بين حماية حقوق ومصالح المستخدمين، وضمان استدامة الاستثمارات وتطوير الخدمات في قطاع الاتصالات، الذي يُعد من القطاعات الحيوية والهامة. وشدد الجهاز على أن أي قرار في هذا الشأن لن يتم إلا بعد الانتهاء من دراسة كافة الجوانب المتعلقة، بما يحفظ الصالح العام ويوازن بين مختلف الأطراف. وأكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على ضرورة تحري الدقة من قبل وسائل الإعلام ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي عند نشر أي معلومات، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي تداول لمعلومات مغلوطة قد تثير البلبلة أو تُضلل الرأي العام.