سقوط عدد من الطائرات أمريكية في الكويت ونجاة أطقمها

أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم الاثنين، عن سقوط عدد من الطائرات الحربية الأمريكية صباح اليوم، مؤكدة نجاة جميع أطقمها. وأوضحت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي أن الجهات المختصة باشرت فورًا إجراءات البحث والإنقاذ، وتم إخلاء الأطقم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مع تأكيد استقرار حالتهم الصحية. وفي سياق متصل، واصلت إيران شنّ ضرباتها لليوم الثالث على التوالي، بإطلاق موجة جديدة من الصواريخ والطائرات المسيّرة على كل من الدوحة والكويت ودبي وأبوظبي والبحرين، في رد على الهجوم الأميركي الإسرائيلي الأخير، ما يزيد من حدة التوتر في المنطقة.