«الاتصالات» تشهد توقيع اتفاقيات لتعزيز الاستثمار الوطني وتحسين الخدمات
شهد رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات التجارية بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والشركة المصرية للاتصالات، وشركة إي آند مصر، في خطوة تهدف إلى ضخ مزيد من الاستثمارات الوطنية والدولية، وتطوير وتحسين جودة خدمات التليفون المحمول المقدمة للمواطنين لمواكبة التطور التكنولوجي المستمر في هذا المجال.
تفاصيل توقيع الاتفاقيات
وقع الاتفاقيات كل من محمد شمروخ، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتامر المهدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وحازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة إي آند مصر.
وأكد رأفت هندي أن توقيع هذه الاتفاقيات يأتي ضمن جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم توجهات الدولة لحل وتسوية كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المستثمرين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باعتباره أحد أهم القطاعات المنتجة وركيزة أساسية في بناء مصر الرقمية، موضحًا أن الخطوة تهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الشركات بما يسهم في تطوير خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.
دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
وأشاد الوزير بجهود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للوصول إلى هذه الاتفاقيات، مثمنًا تعاون الشركتين ومرونتهما التي أسهمت في التوصل إلى هذه الشراكات.
يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة والجهاز على استمرار التعاون البناء بين الشركات العاملة في قطاع الاتصالات، لما له من أثر إيجابي في تشجيع الاستثمار وتعزيز قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحيوي في مصر.