«أوبك+» تعتزم زيادة إنتاج النفط 137 ألف برميل يومياً إبريل المقبل
كشفت وكالتا “بلومبرج” و”رويترز” عن مصادر مطلعة إن تحالف “أوبك+” من المرجح أن يبحث زيادة إنتاج النفط بنحو 137 ألف برميل يومياً اعتباراً من شهر أبريل المقبل، وذلك بعد فترة امتدت ثلاثة أشهر من تثبيت مستويات الإنتاج. تحالف أوبك ووفقا لمندوبين في تحالف أوبك، فإن القرار النهائي لم يُحسم قبل الاجتماع المرتقب عبر تقنية الاتصال المرئي يوم الأحد، إلا أن عدداً من الأعضاء يتوقعون استئناف زيادات تدريجية ومحدودة في الإنتاج، مشابهة لتلك التي تم اعتمادها في أواخر العام الماضي. وأشار خبراء إلى أن المخاطر المتصاعدة لاحتمال اندلاع صراع بين الولايات المتحدة وإيران تلقي بظلالها على توقعات السوق. أسعار النفط ورغم تحذيرات جهات بارزة من احتمال حدوث فائض كبير في المعروض خلال العام الجاري، ارتفعت أسعار النفط بنحو 17% منذ بداية عام 2026، مدعومة بقوة الطلب العالمي واستمرار اضطرابات الإنتاج في عدة مناطق، من أميركا الشمالية إلى كازاخستان وروسيا. وتبقى الأسواق في حالة ترقب لنتائج اجتماع “أوبك+”، الذي سيحدد مسار الإمدادات لشهر أبريل.Before there were Trump Accounts, SEED OK gave some newborns $1,000 — how researchers say the grants affected kids
Some state-sponsored programs paved the way for Trump Accounts, the new tax-deferred investing accounts for children.
Alphabet burnishes one of its best weapons in the battle for AI supremacy
The Google parent's homegrown silicon is a big advantage in the AI compute race.
Australia toughens kids' social media ban, doubles potential penalties for tech firms
eSafety is actively investigating possible non-compliance by five platforms: Meta's Instagram and Facebook, Google's YouTube, Snap's Snapchat, and TikTok.
SpaceX stock has cooled. Hiring for jobs in the space economy hasn't
The SpaceX IPO euphoria is over, but the bullish trend in space economy jobs remains in place within a labor market where many other sectors have slowed hiring.
