«العاصمة الإدارية» تطلق المرحلة الأولى من المنظومة الإلكترونية لتراخيص المشروعات

أعلنت شركة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن إطلاق المرحلة الأولى من المنظومة الإلكترونية لتراخيص المشروعات، بهدف تبسيط الإجراءات وخفض زمن تنفيذ المشروعات، وفقا لما قاله رئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة جمال رمزي. منصة إلكترونية موحدة لإصدار التراخيص وأوضحت الشركة أن المنظومة الجديدة ستكون منصة إلكترونية موحدة لإصدار التراخيص، يتم تنفيذها بالتعاون مع 9 جهات حكومية، بما يتيح للمطور أو المستثمر تسجيل أوراقه وبيانات مشروعه بسهولة، فضلا عن طلب كافة الخدمات التي يحتاجها من خلال المنصة مباشرة دون الحاجة للتنقل بين الجهات المختلفة. كما أكدت أن المنظومة الجديدة تلقت حاليًا طلبات من 32 مشروعًا للحصول على تراخيصهم.